نظرية الكم وفيزياء الجسيمات
اهلا بك اخي الزائر ...
شارك في تحسين زيادة المحتوى العربي بنظرية الكم

نظرية الكم وفيزياء الجسيمات

ابحاث -نظرية الكم - فيزياء الجسيمات-وسائل تعليمية - صور - كل ما يتعلق بالكيمياء والفيزياء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خدام الحسين
Admin
avatar

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي   الأربعاء يوليو 21, 2010 10:39 am

أصدرت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة UNESCO - المكتب الإقليمي بلبنان ، كتاب: تنويع التدريس في الفصل - دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي، من تأليف أ.د. كوثر حسين كوجك و آخرون.

الكتاب يتألف من ثمانية فصول تقع في 250 صفحة. وعناوين هذه الفصول هي كما يلي: ما المقصود بتنويع التدريس؟ - لماذا نحتاج إلى تنويع التدريس؟ - ما عناصر التدريس التي يمكن تنويعها؟ - ما الاستراتيجيات الفعالة في تنويع التدريس؟ - ما العلاقة بين تنويع التدريس والتعلم النشط؟ - ما العلاقة بين تنويع التدريس و تنظيم الفهم؟ - كيف يتم تنويع التقييم؟ - وفي الختام، كيف أبدأ.


الكتاب، يضم ، بالإضافة إلى مادته العلمية ، أنشطة واستمارات متعددة، ورسومات ومخططات توضيحية.

يمكنك تنزيل الكتاب - وهو بصيغة PDF وبحجم 7 ميغابايت - إلى حاسوبك من خلال موقع المنظمة على الرابط التالي:


حمل من هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://quantum-theory.3oloum.org
 
دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نظرية الكم وفيزياء الجسيمات :: المكتبة العلمية-
انتقل الى: